استمرار الاحتلال بارتكاب المجازر في خيام النازحين في غزة حديث مواقع التواصل .. استمع

الرابط المختصر

استمرار الاحتلال بارتكاب المجازر في خيام النازحين في غزة تثير غضب وحزن كبير بين رواد مواقع التواصل 

حيث أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة عن استشهاد وإصابة أكثر من 100 مواطن في مجزرة ارتكبها الجيش الإسرائيلي إثر استهداف خيام نازحين بمنطقة المواصي في خان يونس جنوبي القطاع. واستهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي المنطقة رغم تصنيفها في وقت سابق بأنها ضمن "المناطق الآمنة".

فقال الناشط صالح الجعفراوي من قطاع غزة : صارت المجازر شيء عادي بالنسبة لكتييير ناس، عادي نموت ننحرق نتقطع مهو صرلنا 300 يوم فخلص طولنا كتيير زهقناكم وتعبناكم معنا سامحونا !!

خذلانكم إلنا أصعب من الحرب 

بدنا نشوف يوم القيامة إيش حتحكوا لـ الله ؟!

حامد قادم :ولله العظيم تعبوا جداً،ماذا أقول يا أهل فلسطين لكن ولله لم أحزن على وطني السودان كحزني عليكم هنيئاً لشهدائكم تحجرت قلوب المسلمين لم نعد نشعر بألمكم آسأل الله أن ينصركم ويثبت أقدامكم ويشفي مرضاكم وجرحاكم وأن يرزقكم ما طاب من الطعام والأنعام  ويأوي كباركم وصغاركم ويحمي شبابكم وكل هذا البلد المقدس وبلاد المسلمين.

 

وامل تقول هؤلاء أساساً أول من يدخلون النار لأنهم يعيشون ضعف الحياة التي مفترض أن يعيشوها

وفوق ذلك لم يتحركوا مقدار أنملة لتخليص غزة من مصابها … لهم وقفة أمام الجبار.. ليست وقفة بل سيجثون ولن تحملهم الاقدام

 

ورغد تضيف: الدول العربية التي أشباعتنا بمفاهيم السيادة والاستقلال تطالب المجتمع الدولي بوقف الابادة تجاه الاهالي في غزة ولكن السؤال أليست الدول العربية ذات السيادة جزء من المجتمع الدولي؟؟؟ لماذا لا تتحرك لوقف الاجرام بحق المدنيين؟؟إذاً كيف تطلقون على نفسكم انكم أصحاب سيادة وانتم خاضعين؟؟

 

 وأريج: لن ينسى التاريخ تضحيات الشهداء في غزة، فهم سيظلون رمزًا للصمود والنضال من أجل الحرية

 

كان هذا ابرز ما تداوله رواد المواقع الاجتماعية اليوم.

أضف تعليقك