استقبال مميز لأبطال الاسياد

استقبال مميز لأبطال الاسياد
الرابط المختصر

أستقبل الأمير الحسن رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس أمس الثلاثاء في مطار الملكة علياء أبطال التايكواندو العائدين بعد مشاركتهم بدورة الالعاب الآسيوية في الدوحة بذهبية تاريخية لمحمد العبادي وفضيتين لجميل الخفش وآلاء كتكت، كما وعاد لاعبو العاب القوى أيضا والبطل يحيي ابو طبيخ حامل فضية الآسياد في المصارعة الرومانية وهي الأولى للاردن في المصارعة في تاريخ مشاركاته .

 

وكان الاستقبال حاشدا في المطار بوجود أعضاء المراكز واهالي اللاعبين وعشاق التيكواندو حاملين العلم الاردني واليافطات ترحيبا بقدوم الابطال وقدموا لهم باقات الورود افتخارا بما تحقق من انجازات.  

بعدها توجه الابطال الى مركز الامير راشد لالعاب الدفاع عن النفس بمدينة الحسين للشباب حيث اعد لهم احتفال كبير بقيادة موسيقات الامن العام وفرقة الرمثا للفلكلور الشعبي ابتهاجا بابطالة.  

نائب رئيس الاتحاد اداري فريق التايكواندو  ذيب الكردي  تحدث لعمان نت عن هذا الانجاز قائلآ:شعور الذهب شعورلا يوصف .. رائع بمعنى الكلمة خاصة عندما يتحقق في دولة عربية ،الميدالية الذهبية للبطل محمد العبادي ليست لشخصة بل هي للوطن بأكملة ومنذ لحظة استلامها قام بأهدائها للملك عبداللة والاميرين فيصل والحسن ..الفرحة كانت ولا تزال لدي الابطال كبيرة بحجم الاهتمام والمتابعة من الجهات الرياضية المعنية بالاضافة لفرحة الانجاز الذي تحقق بفضل ابطالنا وبطلاتنا في رياضة التايكواندو بآسياد الدوحة.  

وقد اثبتت التايكواندو انها منجم الميداليات من خلال مشاركاتها العربية الاسيوية والدولية، فها هي تشارك للمرة الخامسة في الاسياد مسجلة حضورها على قائمة الميداليات في كل مرة.

 

أضف تعليقك