استقبال طلبات الاستفادة من مشروع خادم الحرمين

الرابط المختصر

بدأت مؤسسة الأسكان والتطوير الحضري امس استقبال طلبات الإستفادة من مبادرة سكن كريم لعيش كريم المرحلة الأولى من مشروع خادم الحرمين الشريفين الزرقاء. وقال وزير الأشغال العامة والإسكان رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور محمد طالب عبيدات إن المؤشرات الأولية تؤكد أن كل (12) ممن تقدموا بطلبات سيتنافسون على شقة من شقق المشروع.
ودعا اثناء تفقده سير عملية تقديم الطلبات الراغبين في الإستفادة من المبادرة لتقديم طلباتهم في موعد أقصاه السادس عشر من الشهر الجاري مبينا أن دراسة الطلبات تتم أولا بأول على الحاسوب وفق نقاط محددة حسب مستوى الدخل وعمر المتقدم وحالته الإجتماعية مشير الى انه سيتم إعلان أسماء المؤهلين للإستفادة من شقق المشروع خلال أول ثلاثة أيام بعد إنتهاء فترة تقديم الطلبات.
كما التقى الوزير المواطنين الراغبين في الإستفادة من المشروع واستمع الى ملاحظاتهم وارائهم حول الموضوع.
يشار الى انه تم تخصيص فروع لعدد من البنوك التجارية والإسلامية في مؤسسة الإسكان والتطوير لتمكين المواطنين من إتمام إجراءات وطلبات الإستفادة من المكرمة الملكية السامية انطلاقا من حرص الوزارة للتسهيل على المواطنين الراغبين في الإستفادة من المبادرة .
وتجول عبيدات برفقة مدير عام مؤسسة الإسكان والتطوير الحضري صلاح القضاة في أقسام المؤسسة واطمأن على طريقة التعامل مع الطلبات المقدمة والتي تتم من خلال إعطاء أرقام محدد لكل شرط من شروط التأهيل ويتم تجميعها في النهاية لإعلان المؤهلين بعد إنتهاء فترة تقديم الطلبات.
وأشار عبيدات إلى أن هناك إقبالا ملحوظا من المواطنين للاستفادة من مكرمة سكن كريم مشروع خادم الحرمين الشريفين في الزرقاء

أضف تعليقك