استقبال دافيء لمنتخب السلة بعد المشاركة باسياد الدوحة

استقبال دافيء لمنتخب السلة بعد المشاركة باسياد الدوحة
استقبال دافيء لمنتخب السلة بعد المشاركة باسياد الدوحة
الرابط المختصر

حظي أمس السبت المنتخب الوطني لكرة السلة العائد من الدوحة بعد مشاركته المشرفة في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة باستقبال دافيء.

 

 وكان في استقبال الوفد في مطار الملكة علياء الدولي أمين السر العام لاتحاد كرة السلة م. نبيل أبو عطا وأعضاء الاتحاد إضافة الى أهالي اللاعبين.  

عمان نت التقت م.ابو عطا الذي تحدث عن المشاركة الاردنية هناك قائلآ ان تقدير واعتزاز اسرة كرة السلة الأردنية بحصاد المشاركة في الآسياد لة كبير الاثرعلى اللاعبين والجهازين الفني والاداري، مضيفا أن المنتخب الوطني كان في الدوحة على قدر المسؤولية ،حيث ظهر بشكل جديد من حيث التفاهم بين اللاعبين وتنفيذ الخطط بشل متكامل بحيث اعطى القةو ولتميز بالأداء ،لقد ظهر منتخب السلة كفريق متكامل في جميع مبارياتةمما ادى الى تأهله للمربع الذهبي في سابقة شارك فيها نخبة الفرق العربية الآسيوية والذي عكس المكانة المرموقة التي بلغتها السلة الأردنية مبشرأ بمستقبل طيب وبرهن بقدرتها على المنافسة وبقوة على زعامة اللعبة في القارة والتأهل لأولمبياد بكين 2008 .  

وحول الاستعدادات المقبلة للمنتخب للمشاركة في اولمبياد بكين اجاب الى أن الاتحاد سيضاعف اهتمامه بشؤون المنتخب الوطني ويوفر له كل سبل التفوق من خلال واحضار المدرب ذات الكفاءة العالية بلاضافة الى الكادر الفني المتخصص في مجال كرة السلة ، كما يتوفر للاتحاد الدعم المادي الكافي لعمل المعسكرات الخارجية لزيادة التجانس والاحتكاك مع فرق عريقة امثال محترفي السلة الامريكية.  

يذكر ان المنتخب قد حل رابعا في آسياد الدوحة بعد خسارته 78 / 84 أمام ايران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعدما كان تفوق على .. ايران ، سوريا ، كوريا الجنوبية ( حاملة اللقب ) والبحرين في الدور الأول الذي لم يخسر إلا أمام قطر، وفي دور الثمانية حقق فوزا لا ينسى على حساب كازاخستان صاحبة برونزية أسياد بوسان 2002 قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام الصين التي احتفظت بلقبها.

 

أضف تعليقك