ازالة 18 مطبا على طريق بديل بين اربد والمفرق

الرابط المختصر

قررت لجنة السلامة المرورية في محافظة المفرق اليوم الخميس ازالة 18 مطبا عشوائيا من اصل 34 تم استحداثها على طريق طريق بديل لحين الانتهاء من مشروع توسعة طريق اربد المفرق.

وقال رئيس اللجنة مساعد محافظ المفرق محمد البشتاوي، ان قرار ازالة المطبات التي تم تصنيفها مطبات عشوائية على طريق التحويلة الممتد من منطقة المنصورة باتجاه الحمراء وصولا لمنطقة حوشا تم بعد كشف حسي بين وجود مطبات كثيرة ومنها لا ضرورة له في بعض المناطق .

وبين مدير هيئة تنظيم قطاع النقل البري في المفرق معتز الروسان، ان الشركة القائمة على تنفيذ مشروع توسعة طريق اربد المفرق قامت باستحداث طريق بديل (تحويلة) بطول 13 كيلو مترا لحين الانتهاء من مشروع التوسعة، مشيرا الى انه تم وضع العديد من المطبات في عدد الاماكن الماهؤلة على هذا الطريق وفي المنعطفات الخطرة لضمان عدم وقوع حوادث سير على هذا الطريق.

واشار الى انه ونظرا لقيام اصحاب الحافلات العاملة على خط اربد المفرق والرمثا المفرق بسلوك طرق اخرى بدل طريق المفرق جابر الرمثا وصولا الى اربد وطريق المفرق رحاب اربد الى جانب رغبة بعض المركبات الخاصة بسلوك هذين الطريقين، فان حركة السير على طريق التحويلة لم يكن من المعدلات العالية الامر الذي حدا بلجنة السلامة المروية في محافظة المفرق لاعادة تقييم وضع المطبات وانتشارها على طريق التحوبلات .

أضف تعليقك