ارتفاع وتيرة حوادث السير

ارتفاع وتيرة حوادث السير
الرابط المختصر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (94) حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (81) إصابة وحالتي وفاة نتجتا عن حادثي تدهور .

في حين تم التعامل مع (266) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضي

وفاة و(10) إصابات اثر حادث تدهور مركبة على طريق المدورة

تعاملت كوادر الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور مركبة ظهر اليوم على طريق المدورة نتج عنه وفاة الطفل ( عماد فريد)10سنوات وإصابة (10) أشخاص آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .

حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة .

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور مركبة في العاصمة عمان / نزول وادي السير ، نتج عنه وفاة المدعوة (طارق زياد) (21) سنة وإصابة شخص آخر بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم ،حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى البشير الحكومي وحالة المصاب العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين سيارتين ركوب صغيرة في محافظة اربد/ قرب إشارة حدود جابر حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهما لحادث تدهور مركبة في محافظة المفرق / منطقة بلعما حيث قامت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ومن ثم نقلهما إلى مركز صحي بلعما الشامل وحالتهما العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين ثلاث سيارات ركوب صغيرة في محافظة اربد/ شارع البتراء حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أضف تعليقك