ارتفاع على درجات الحرارة نهاية الأسبوع

الرابط المختصر

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الخميس، مع بقائها حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية عادية في معظم مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وفقاً لتقرير دائرة الأرصاد الجويّة.

 

هذا وينتهي نهار الخميس تأثير الكتلة الهوائية معتدلة الحرارة والأكثر رطوبة من المعتاد والتي امتدت طوال الأسبوع الحالي، بحسب "طقس العرب".

 

وفي التفاصيل، ترتفع درجات الحرارة، الخميس، وتسود أجواء صيفية اعتيادية في عموم المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة صباحاً، في حين تعود الأجواء الصيفية الحارة الاعتيادية لمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة بعد انخفاضها مؤقتاً خلال الأيام الماضية.

 

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين وتكون الأجواء حارة نسبياً في المناطق الجبلية وحارة في البادية والسهول الشرقية وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان الخميس ما بين 31 -21 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 31-22 والمناطق الجنوبية 30- 17 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 29 درجة.

أضف تعليقك