ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الثلاثة المقبلة

الرابط المختصر

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم غد الاحد لتصبح حول معدلها في مثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس صيفيا عاديا بوجه عام والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة. وحسب دائرة الارصاد الجوية، توالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم بعد غد الاثنين لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية وحاراً في باقي مناطق المملكة والرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء الى شمالية غربية. اما يوم الثلاثاء فيستمر الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية وحاراً في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية خصوصا في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة بين 31 و 36 درجة مئوية والصغرى بين 18 و 22 درجة.

كما تتراوح العظمى في المناطق الشمالية بين 31 و37 درجة والصغرى بين 16 و22 درجة ، وفي المناطق الجنوبية تكون العظمى بين 30 و37 درجة والصغرى بين 20 و 23 درجة مئوية.

وفي مناطق الاغوار تتراوح العظمى بين 39 و42 درجة والصغرى بين 26 و 28 درجة وفي خليج العقبة تكون العظمى بين 37 و 42 درجة والصغرى بين 24 و 28 درجة.

أضف تعليقك