اختتام حملة نظفوا العالم في العقبة

الرابط المختصر

مندوبا عن سمو الأميرة بسمة بنت علي رعى مفوض شؤون البيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور سليم المغربي اختتام حملة نظفوا العالم في العقبة اليوم السبت التي نفذتها على مدى الثلاثة ايام الماضية الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية بمشاركة 500 متطوع من مختلف الجهات الرسمية والشعبية في مدينة العقبة.

وقال المدير التنفيذي للجمعية المهندس فادي شرايحه ان الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية الممثل الوطني لحملة نظفوا العالم والتي مقرها في استراليا، حيث تعتبر هذه الحملة من الحملات التي تنفذ دوليا وذلك بمشاركة 35 مليون شخص في 120دولة حول العالم.

يذكر أن الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية هي الجمعية الأولى والوحيدة في الأردن والتي تعنى بحماية البيئة البحرية في الأردن من خلال برامجها الثلاثة حماية البيئة البحرية والتوعية البيئية الوطنية والتأثير على متخذي القرار والتنمية المستدامة ويندرج تحت هذه البرامج 19 مشروعا ومبادرة من سمو الأميرة بسمة بنت علي تم تأسس الجمعية عام 1993 برئاسة سموها.

وأوضح أن الحملة بدأ نشاطها الساعة السادسة مساء قبل ثلاثة ايام لتنفيذ مسيرة الدراجات الهوائية والتي هدفت الى حث المجتمع المحلي بالعقبة خصوصا وفي باقي مناطق المملكة عموما للحفاظ على البيئة من خلال تقليل استخدام السيارات والاعتماد على المشي والدراجات الهوائية.

واشاد شرايحة بالجهات الداعمة والمانحة والتي ساهمت بتحسين نوعية العمل وتطويره وهي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة وشركة سرايا العقبة وفندق الموفينبك والشريك الإعلامي وراديو (7ر93 ا ف ام)

أضف تعليقك