احذر...تعرف عليها من خلال الفيس بوك فاحتالت عليه

احذر...تعرف عليها من خلال الفيس بوك فاحتالت عليه
الرابط المختصر

وقع شاب في فخ فتاة تعرف عليها عبر موقع الفيس البوك مؤخرا لتنطلق بينهما شرارة الحب " الالكترونية " التي دفعته إلى خطبتها دون أن يتاكد من هويتها وليكتشف بعدها حقيقة خطيبته الديجتالية .

هذا ما حدث مع شاب تقدم أمس الأول لأحد المراكز الأمنية بشكوى حول تعرضه للاحتيال من قبل فتاة تعرف عليها عبر موقع " الفيس بوك " وعرفت عن نفسها بأنها مسؤولة بإحدى الشركات الكبرى، وبعد مضي فترة على التعارف تقدم لخطبتها من عائلتها .

وأضاف المصدر أن الشاب لم يتأكد من هوية الفتاة التي خطبها حسب الشكوى التي تقدم بها لكنه عمل على تعريفها على اصدقائه وزوجاتهم حتى ارتبطت بصداقة مع إحدى السيدات التي طلبت منها أن ترافقها إلى محل مجوهرات كبير ولكون صاحب محل المجوهرات على معرفة بزوج السيدة كونهم من زبائن محل الماس والمجوهرات قامت الفتاة بشراء مجوهرات بقيمة 14 الف دينار من الماس الابيض دون ان تدفع شيئا و بكفالة زوجة صديق الشاب .

وقال المصدر إن الفتاة لم تتوقف عند هذا الأمر بل ادعت بوجود شاليهات للبيع وتقديم عروض لأحد أصدقائه الذي قام بإعطائها شيك بقيمة 5 الاف ديناركعربون ليتبين بعد ذلك احتيالها عليهم

وقال المصدرإنه تم تعميم أوصاف الفتاة وألقي القبض عليها واعترفت ببيعها للمجوهرات والألماس لمحل مجوهرات أخرى وتم توديعها للقضاء .

أضف تعليقك