احباط تهريب (8)كغم من مادة الهيروين

الرابط المختصر

أحبط رجال مكافحة المخدرات وبالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية عملية تهريب (8)كغم من مادة الهيروين المخدر .

وفي التفاصيل ذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب انه جرى خلال الأسبوع الماضي عملية إحباط لتهريب كمية كبيرة من مادة الهيروين كان مجموعه من الأشخاص يريدون تهريبها لأحد الدول المجاورة عن طريق احد المعابر الحدودية .

وأشار الخطيب أن رجال مكافحة المخدرات تابعوا معلومات حول تهريب هذه الكمية من المادة المخدرة عبر الحدود حيث قاموا بترتيب الكمائن اللازمة وتحديد وقت تسليم هذه المخدرات وضبط الكمية مع الأشخاص المتورطين بتهريبها حيث تبين أنهم ثلاثة أشخاص احدهم أردني الجنسية .

وتم توديع الأشخاص المضبوطين إلى القضاء .

الخبر الثاني

ألقى رجال الشرطة العاملون ضمن اختصاص وسط عمان /مركز امن الهاشمي القبض على مطلقي العيارت النارية والتي أدت إلى وفاة احد الأشخاص وإصابة آخر مساء أمس .

وفي التفاصيل أشار المقدم الخطيب انه بناء على الأخبار الوارد لمديرية شرطة وسط عمان بوجود مشاجرة لأسباب عائلية وإطلاق عيارات نارية في منطقة الهاشمي تحرك للمكان قوة كافية من المركز الأمني المختص حيث تبين تعرض شخصين للإصابة اثر إطلاق عيارات نارية حيث تم نقلهم للمستشفى و توفي احدهم بعد وصوله المستشفى لسوء حالته .

وأضاف الخطيب أن من قام بإطلاق العيارات النارية باتجاه هؤلاء الأشخاص قاموا بالفرار من مكان الحادث وعلى اثر ذلك تم تشكيل فريق تحقيقي متخصص تمكن من متابعة هؤلاء الأشخاص وإلقاء القبض على اثنين منهم صباح اليوم وتم ضبط سلاح ناري بحوزتهم و إحالة القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى .

أضف تعليقك