احالة متحرش أربعيني إلى مستشفى الأمراض العقلية

احالة متحرش أربعيني إلى مستشفى الأمراض العقلية
الرابط المختصر

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى قراراً باعلان عدم مسؤولية "متحرش جنسي" عن تهمة هتك عرض طفل "4 مرات" بشكل متقطع، ووضعه بالمركز الوطني للصحة النفسية إلى أن يثبت بتقرير طبي موقع من لجنة طبية مؤلفة من 3 اطباء نفسيين بأنه شفي من اعراض مرضه الذي يعاني منه.

وفي تفاصيل القضية، هتك الأربعيني عرض طفل يبلغ من العمر 11 عاماً 4 مرات اثناء ذهابه إلى البقالة القريبة من منزله، بعد أن اعترض طريقه واقتاده رغماً عنه إلى منزله وقال له امشي معي كانك أبني وقام بهتك عرضه، وفي احدى المرات قام بتهديده وقال للطفل "اذا بتحكي لحدا بذبحك".

 واعاد المجني عليه الطفل إلى منزل ذويه ولصغر سنه وخوفه الشديد من المتهم لم يقم باخبار والدته وبعد هذه الواقعة باسبوع  كرر المتهم فعلته السابقه واقتاد المجني عليه الطفل إلى منزله وقام بهتك عرضه.

وفي المرة الأخيرة لم يتمكن المتهم الأربعيني من هتك عرض الطفل الذي اخذ بالبكاء وبعدها غادر الى منزل ذويه واخبر والدته وشقيقه بما حصل وجرت الملاحقة.

وجاء في قرار المحكمة التي أعلنته هيئة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين حسين الضرابعة ومحمد عبد الرحمن العدوان، على ضوء ورود تقرير طبي الصادر عن اللجنة اللوائية مرفق باستدعاء اخلاء سبيل بالكفالة تحويل المتهم إلى المركز الوطني للصحة النفسية لوضعه تحت اشراف 3 اطباء نفسسين لمدة شهر لبيان إذا كان المتهم يعاني من اية أمراض نفسية أو عقلية.

أضف تعليقك