اتلاف طن من المواد الغذائية في لواء القصر

الرابط المختصر

ثابت الهدار-اتلف قسم الصحة والسلامة العامة في بلدية شيحان في لواء القصربالتعاون مع متصرفية اللواء طنا من المواد الغذائية والالبان تم ضبطها مساء امس في سيارتي توزيع تابعتين لشركات توزيع منتجات الالبان والمواد الغذائية .

وقال متصرف اللواء احمد حياصات انه تم اتخاذ الاجراءات الادارية بحق سائقي السيارتين وتوقيعها كفالات لعدم تكرار ذلك مستقبلا، داعيا المواطنين التعاون مع لجنة الصحة والسلامة العامة والتاكد من صلاحية المواد الغذائية عند الشراء . من جهته، بين رئيس البلدية منير المجالي ان البلدية تقوم بواجبها لمنع التلاعب بالغذاء المقدم للمواطن وستكثف جولات لجنة الصحة والسلامة العامة في فترات الصباح والمساء على المحال التجارية،كما ستقوم بمتابعة سيارات توزيع المواد الغذائية من اجل المحافظة على سلامة المواد الغذائية المقدمة للمواطنين .

من جانبه، قال مدير الصناعة والتجارة في محافظة الكرك كمال الصعوب لـ(بترا) ان المديرية تقوم بواجبها من خلال قانون الصناعة والتجارة بمتابعة اعلان التسعيرة من قبل التاجر والالتزام بها ،مؤكدا ان موضوع متابعة صلاحية المواد الغذائية يعود الى لجان الصحة والسلامة العامة في مناطقها وان المديرية على استعداد للتعاون مع جميع الجهات المعنية في هذا المجال .

أضف تعليقك