اتلاف اربعة اطنان حليب وكميات من الدجاج في الزرقاء

الرابط المختصر

مكنت لجنة السلامة العامة في محافظة الزرقاء برئاسة مساعد المحافظ للصحة والسلامة العامة علي زريقات اليوم الخميس وبالتعاون مع الأجهزة المعنية من ضبط وإتلاف كمية من الحليب الطازج يقدر وزنها بأربعة أطنان.

وقال زريقات ان اللجنة ضبطت سيارة بكب تقوم بتحميل أربعة خزانات مياه بلاستيكية تحتوي على حليب بأدنى شروط الصحة وافتقار السيارة لوحدة التبريد اللازمة وبنسبة عالية جدا من الشوائب في مادة الحليب وعلى الفور اتلفت اللجنة مادة الحليب.

كما قامت لجنة السلامة العامة بضبط كمية من الدجاج الطازج يقدر وزنها ب927 كيلو غرام تم ضبطها في احد السيارات تقوم بنقلها في ظروف غير صحية ودون تبريد وغير صالحة للاستهلاك البشري حيث قامت اللجنة على الفور بإتلاف هذه الكميات على الفور.

وقال انه حرصا على راحة المواطنين وجه المحافظ لجنة السلامة العامة لتكثيف الرقابة على السيارات التي تقوم ببيع الغاز المسال داخل الأحياء وباستخدام الزوامير وتقوم بإصدار الأصوات المزعجة مخالفة التعليمات الصادرة سابقا بضرورة استخدام النغمات المعتمدة من وزارة الداخلية بالتنسيق مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية ونقابة المحروقات والدفاع المدني حيث اكدت اللجنة على أصحاب وكالات الغاز بضرورة التزامهم بالنغمات المحددة والمعتمدة.

أضف تعليقك