"اتحرك " يعتصم امام وزارة العمل رفضا لتشغيل الاردنيين في إيلات

"اتحرك " يعتصم امام وزارة العمل رفضا لتشغيل الاردنيين في إيلات

يعتصم تجمع تحرك (لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع) أمام وزارة العمل عصر الثلاثاء احتجاجا على اتفاقيات تشغيل الاردنيين لدى الجانب الاسرائيلي .

 

قال عضو لجنة المتابعة في  تجمع "اتحرك" لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع ، وسام الخطيب ، ان سبب الوقفة الاحتجاجية التي ستنظم  الثلاثاء أمام وزارة العمل ، هو رفضا لاتفاقيات تشغيل الاردنيين لدى الجانب الاسرائيلي .

 

واضاف الخطيب ،لـ عمان نت ، ان وزارة العمل هي المسؤولة الأولى عن ملف العمل في المملكة ولها مسؤولية ما يحدث في توظيف الاردنيين في ايلات من خلال ترخيص مكاتب .

 

وأكد ، أن الرسالة الرئيسية من الوقفة الاحتجاجية هي رفض التطبيع بكافة اشكاله وفي مقدمته تشغيل الشباب الأردنيين لدى الكيان الصهيوني ، واستغلال حاجة المتعطلين عن العمل ودفعهم للعمل داخل الأراضي المحتلة .

 

وشدد الخطيب ، على الحكومة أن تقوم بدورها في توفير فرص عمل للأردنيين في وطنهم وتزج بهم للعمل في ظروف عمل "مهنية" ، مشيرا الى ان الكيان الصهيوني نفسه صرح مرارا بأن أجور العمالة الأردنية اقل من الأجور للعمالة الأخرى.

 

يذكر ان تجمع "اتحرك "  لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع سينظم في تمام الساعة 5:30 من مساء اليوم ، وقفة احتجاجية امام وزارة العمل ، رفضا لاتفاقيات تشغيل الأردنيين لدى الجانب الاسرائيلي وما وصفه باستغلال حاجة المتعطلين عن العمل ودفعهم للعمل داخل الأراضي المحتلة  .

الاعتصام الساعة 5:30 ومعنا الاردن تقاطع واللجنة العليا لمجابهة التطبيع.

 

أضف تعليقك