"اتحرك " يعتصم امام وزارة العمل رفضا لتشغيل الاردنيين في إيلات

"اتحرك " يعتصم امام وزارة العمل رفضا لتشغيل الاردنيين في إيلات
الرابط المختصر

يعتصم تجمع تحرك (لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع) أمام وزارة العمل عصر الثلاثاء احتجاجا على اتفاقيات تشغيل الاردنيين لدى الجانب الاسرائيلي .

 

قال عضو لجنة المتابعة في  تجمع "اتحرك" لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع ، وسام الخطيب ، ان سبب الوقفة الاحتجاجية التي ستنظم  الثلاثاء أمام وزارة العمل ، هو رفضا لاتفاقيات تشغيل الاردنيين لدى الجانب الاسرائيلي .

 

واضاف الخطيب ،لـ عمان نت ، ان وزارة العمل هي المسؤولة الأولى عن ملف العمل في المملكة ولها مسؤولية ما يحدث في توظيف الاردنيين في ايلات من خلال ترخيص مكاتب .

 

وأكد ، أن الرسالة الرئيسية من الوقفة الاحتجاجية هي رفض التطبيع بكافة اشكاله وفي مقدمته تشغيل الشباب الأردنيين لدى الكيان الصهيوني ، واستغلال حاجة المتعطلين عن العمل ودفعهم للعمل داخل الأراضي المحتلة .

 

وشدد الخطيب ، على الحكومة أن تقوم بدورها في توفير فرص عمل للأردنيين في وطنهم وتزج بهم للعمل في ظروف عمل "مهنية" ، مشيرا الى ان الكيان الصهيوني نفسه صرح مرارا بأن أجور العمالة الأردنية اقل من الأجور للعمالة الأخرى.

 

يذكر ان تجمع "اتحرك "  لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع سينظم في تمام الساعة 5:30 من مساء اليوم ، وقفة احتجاجية امام وزارة العمل ، رفضا لاتفاقيات تشغيل الأردنيين لدى الجانب الاسرائيلي وما وصفه باستغلال حاجة المتعطلين عن العمل ودفعهم للعمل داخل الأراضي المحتلة  .

الاعتصام الساعة 5:30 ومعنا الاردن تقاطع واللجنة العليا لمجابهة التطبيع.

 

أضف تعليقك