ابو شعيرة: جامعة الزرقاء لم تمول حملة محمد الحاج الانتخابية

ابو شعيرة: جامعة الزرقاء لم تمول حملة محمد الحاج الانتخابية

نفى رئيس مجلس إدارة جامعة الزرقاء الأهلية محمود أبو شعيرة تهمة تمويل جامعة الزرقاء للحملة الانتخابية الخاصة بنائب حزب الوسط الاسلامي محمد الحاج، مؤكداً أن المبالغ التي قدمت للنائب كانت شخصية وليست باسم الجامعة.

وكان أحد المواقع الاخبارية نشر في وقت سابق اتهامات لأبو شعيرة عن تمويل الحملة الانتخابية لحزب الوسط الاسلامي في محافظة الزرقاء، مقابل حمايته والتجاوز عن مخالفاته القانونية.

وقال أبو شعيرة خلال رده على الاتهامات الموجهة له "علاقتي مع النائب محمد الحاج قديمة، وتقديم مبالغ مالية له لم تكن المرة الأولى، حيث قدمت له عدة مبالغ مالية في السابق عن طريق شكات تحمل اسمي الشخصي وليس باسم الجامعة".

واتهم أبو شعيرة أمام هيئة محكمة البداية برئاسة القاضي نصار الحلالمة، العاملين في الموقع الاخباري بتزوير بعض الشكات المقدمه لحزب الوسط الاسلامي، واستبدال اسمه بإسم جامعة الزرقاء.

يذكر أن أحد المواقع الاخبارية قام بنشر مجموعة من التقارير التي توجه اتهامات مباشرة لرئيس مجلس ادارة جامعة الزرقاء الأهلية منها  التهرب من دفع مليون ونصف لمتعهد قام بإنشاء مجموعة من الابنية داخل الجامعة والتلاعب بعقود بيع وشراء اسهم وهمية لمساهمين في الجامعة دون علمهم، بالاضافة لتمويل الحملة الانتخابية لحزب الوسط الاسلامي.

أضف تعليقك