" ائتلاف الخير" يوزع 10 آلاف طرد غذائي على الأسر المحتاجة

الرابط المختصر

وزع "ائتلاف الخير" أبو صوفه وقرمان 10 آلاف طرد غذائي على الأسر العفيفة والمحتاجة في مختلف مناطق المملكة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ولجان الزكاة ودور رعاية الأيتام ضمن حملة الشتاء التي ينفذها.

وقال مدير الائتلاف محمد غازي أبو صوفه في تصريح صحافي اليوم الاثنين ان اطلاق الحملة يأتي إيمانا من الائتلاف بمساعدة الأسر العفيفة في مواجهة الأعباء المعيشية والظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها وللتخفيف من معاناتهم،مبينا أن الطرد الواحد يحتوي على أصناف متعددة من السلع الغذائية الأساسية. وبين أن الحملة تأتي في إطار حملات "الائتلاف" الخيرية المتواصلة لمساعدة الأسر العفيفة على مواجهة الأعباء المعيشية وتقديم الدعم العيني والمالي لها انطلاقا من رسالته التي اختطها منذ سنوات للوصول إلى مناطق الفقر. وشدد أبو صوفه على ضرورة تكاتف الجهود لمساعدة الأسر العفيفة داعيا الشركات والقطاع الخاص وأصحاب الأموال للقيام بواجبهم تجاه المجتمع وتحمل مسؤولياتهم الاجتماعية وإيصال زكاة أموالهم إلى الفقراء والمحتاجين من خلال صندوق الزكاة ومؤسسات العمل الخيري .

وفي سياق مواز قدم الائتلاف 100 طن طحين و600 طرد غذائي وامصالا طبية سيتم إرسالها إلى الضفة الغربية وقطاع غزة عن طريق الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

أضف تعليقك