إعلان نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة الحسين

الرابط المختصر

اعلنت جامعة الحسين بن طلال اليوم الخميس نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة للدورة الثامنة والتي جرت امس الاربعاء. وقال عميد شئون الطلبة في الجامعة الدكتور صالح الشراري خلال مؤتمر صحفي اليوم ان 123 طالبا وطالبه تنافسوا خلال عملية الاقتراع على 33 دائرة فيما فاز تسعة مترشحين بالتزكية في بقية الدوائر، مشيرا الى ان عدد الدوائر الانتخابية بلغ 42 دائرة تمثل التخصصات الدراسية فيها.

وانسحب بحسب الدكتور الشراري 74 طالبا وطالبة من قوائم الترشيح خلال المدة القانونية المعلنة للانسحابات.

وبين الشراري بحضور مدير العلاقات العامة بالجامعة الدكتور خالد العطيات ورئيس قسم النشاطات فيها عاكف البدور ان نسبة الاقتراع بلغت 14ر66 بالمئة فيما بلغ عدد الطلبة الذين شاركوا في الاقتراع 3985 طالبا وطالبا من اصل 6025 طالبا وطالبة يحق لهم الاقتراع. وأوضح أن عملية الاقتراع التي اشرفت عليها لجان خاصة بالاقتراع والفرز وتم تشكليها بموجب نظام الانتخابات بالجامعة جرت في اجواء ديمقراطية ونزيهة وشفافة اتاحت للطلبة حق الاقتراع بكل حرية وسهولة دون ان تسجل اي شكوى أو مخالفة من قبل الطلبة على العملية .

من جانبه اشاد رئيس الجامعة الدكتور علي الهروط الذي حضر عملية الاقتراع والفرز بالعملية الديمقراطية التي شهدتها الجامعة مؤكدا ان الطلبة عبروا عن حبهم وانتمائهم لجامعتهم ووطنهم.

وقال ان الجامعة تحرص على تعزيز علاقاتها باتحاد الطلبة، مشيرا الى ان الجامعة اعدت خطة للأنشطة اللامنهجية لطلبتها خلال الفصل الدراسي الحالي بما يعزز قدرات الطلبة وإمكانياتهم.

أضف تعليقك