إعلاميون يطالبون بإطلاق سراح الصحفي الصلاحات

إعلاميون يطالبون بإطلاق سراح الصحفي الصلاحات
الرابط المختصر

طالب مجموعة من الإعلاميين الأردنيين  السلطة الفلسطينية اطلاق سراح الصحفي مهند صلاحات الذي اعتقلته الأجهزة الأمنية الفلسطينية منذ يوم الأحد 28\3\2010 أثناء عودته من الأردن إلى فلسطين على خلفية كتابة مقالات تنتقد النزاعات الداخلية و الأوضاع الغير مستقره في الداخل.

و اعتبر الاعلامي بشار حمدان اعتقال الصلاحات " قمعا للحريات" واضطهادا لأصحاب الأصوات الحرة، ويمثل انتهاكا لحرية جميع الإعلاميين والكتاب.

و مهند صلاحات، كاتب وسيناريست وإعلامي يحمل جواز سفر اردني مؤقت ولد في قرية طلوزة شمال مدينة نابلس عام 1981. وظلّ حتى الآن يقيم ما بين مدينة عمّان الأردنية ومدينة نابلس الفلسطينية، يعمل إلى جانب عمله الصحفي والإعلامي، كذلك مستشاراً إعلامياً لشركة طارق زعيتر وشركاه، التي أنتجت عدداً من المسلسلات العربية مثل : باب الحارة بجزأيه، مسلسل كوم الحجر، "مسلسل يوم ممطر أخر" للمخرجة رشا شربتجي، مسلسل لورنس العرب، مسلسل زهرة النرجس، وغيرها من أعمال درامية.

تنقل صلاحات أثناء عمله بالصحافة والإعلام ما بين عدة صحف ومجلات ومواقع إعلامية، حيث عمل محرراً صحافياً في صحيفة (ع) الصادرة عن مؤسسة Jo الإعلامية، والتي تصدر أيضاً مجلتي Jo، Venture باللغة الإنجليزية في الأردن.

أضف تعليقك