إعلامية الانتخابات تواصل تحضيراتها لتسهيل مهمة وسائل الاعلام

الرابط المختصر

تواصل اللجنة الاعلامية للانتخابات النيابية التحضير لتقديم كل التسهيلات لوسائل الاعلام المحلية والخارجية خلال تغطيتها ومتابعتها للعملية الانتخابية.

وقال المستشار السياسي لرئيس الوزراء الناطق الرسمي للانتخابات سميح المعايطة ان اللجنة تواصل استقبال اسماء مندوبي وسائل الاعلام من صحافيين وفنيين واجراء ما يلزم من اجراءات بالتنسيق مع وزارة الداخلية تمهيدا لاصدار البطاقات الخاصة بوسائل الاعلام التي تمكنها من متابعة جميع مراحل العملية الانتخابية يوم الاقتراع.

ودعا المعايطة وسائل الاعلام المحلية والخارجية التي لم تزود اللجنة باسماء مندوبيها الى الاسراع بهذا حتى تتمكن من اعتماد الاسماء واجراء ما يلزم لتسهيل مهمة كافة وسائل الاعلام.

واكد المعايطة ان اللجنة تعمل على تجهيز المركز الاعلامي الخاص بالصحافيين في المركز الثقافي الملكي ليكون مؤهلا لتقديم كل الخدمات لوسائل الاعلام, كما انتهت اللجنة من تجهيز مقرها في المركز لتسهيل التواصل بين اللجنة ووسائل الاعلام خلال المراحل القادمة من العملية الانتخابية.

واعاد رئيس اللجنة الاعلامية التاكيد على ان الحكومة تنظر الى وسائل الاعلام باعتبارها شريكا ايجابيا لها في انجاح العملية الانتخابية ونقل تفاصيلها للمواطن الاردني والخارج.

أضف تعليقك