إطلاق Samsung S2 القرص الصلب الخارجي

الرابط المختصر

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاقها القرص الصلب الخارجي الجديد 3.0 بقياس 2.5 انش . ويتميز القرص الصلب الخارجي هذا بأدائه العالي من خلا منفذ 3.0 وسرعة دوران تصل إلى 7200 دورة في الدقيقة، والذي بدوره يوفر أداء أفضل بالنسبة للنسخ الموجودة حاليا.

وقال السيد سانغ سو روه، رئيس المقر العام لشركة سامسونج المشرق العربي: " يأتي إطلاقنا لهذا المنتج سعيا من شركة سامسونج لتوفير أعلى ميزات التقدم التكنولوجي من خلال تقنيات ذات أداء وجودة عاليين. كما نسعى بأن تكون منتجاتنا الجديدة صديقة للبيئة من خلال توفيرها للطاقة حيث ان هذا القرص الصلب الخارجي الجديد يتميز بأدائه السريع وسعته العالية."

وقال السيد هو سيونج لي، نائب رئيس شركة سامسونج للتسويق التخزيني في وحدة أشباه المواصلات: "نتوقع أن يزداد الطلب على الأقراص الصلبة الخارجية ذات الأداء العالي ، حيث يستمر المحتوى الرقمي في التطور من معايير الوضوح ذو النقاء العالي إلى المحتوى ثلاثي الأبعاد، خاصة لعشاق تكنولوجيا المعلومات. إن القرص الخارجي الجديد Samsung S2 بمنفذ 3.0 يوفر أداء عالي ذو جودة وبالتالي يخفض استخدام الطاقة للقرص الصلب الخارجي."

ويوفر هذا القرص الصلب بمنفذ 3.0 الجديد سرعة تحويل تصل إلى 5 غيغابايت في الثانية مقارنة بـ 480 ميغابايت في القرص الصلب ذو المنفذ 2.0. بالإضافة إلى ذلك، فإن سرعة الدوران والتي تصل إلى 2700 دورة في الدقيقة توفر أداء عالياً، حيث أن تكنولوجيا التوازن والارتجاج الديناميكي وانخفاض الضجيج في هذا القرص الصلب الجديد تمنحان راحة أكثر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تقنية USB تقلل من الحفظ في القرص الصلب وتقلل في استهلاك الطاقة. كذلك فإن القرص الصلب الخارجي الجديد يوفر ميزات برمجية محملة مسبقا وتلاءم البرامج التالية: Samsung Auto Backup و Secret Zone و SafetyKey والمتخصص في حفظ البيانات وحماية كلمة السر.

ويتوفر القرص الصلب الخارجي Samsung S2 بسعة 320 غيغابايت و640 غيغابايت حيث تم إطلاقها في دول الاتحاد الأوروبي هذا الشهر.

أضف تعليقك