إطلاق الموق الالكتروني للجنة الإعلامية للانتخابات الاسبوع المقبل

الرابط المختصر

عقدت اللجنة الاعلامية للانتخابات اجتماعا امس في وكالة الانباء الاردنية برئاسة المستشار السياسي لرئيس الوزراء الناطق الرسمي للانتخابات سميح المعايطة بحضور عدد من اعضائها ناقشت فيه العديد من القضايا التي تخص عملها.

وقال المعايطة ان اللجنة ناقشت الخطوط العريضة لخطتها في المرحلة المقبلة التي تعقب الانتهاء من مرحلة الاعتراض على جداول الناخبين والتي تهدف الى توعية المواطنين باسس اختيار المرشح الانسب وصاحب الكفاءة وكذلك وضع الخطط والبرامج لتحفيز المواطنين على المشاركة في العملية الانتخابية.

وأضاف ان اللجنة ستطلق خلال الاسبوع المقبل الموقع الالكتروني الاعلامي الخاص باللجنة, مبينا انها بدات العمل على الاجراءات التي تكفل لجميع وسائل الاعلام المحلية والعربية والاجنبية تغطية الانتخابات النيابية المقبلة بكل سهولة ويسر حيث سيتم التنسيق مع جميع المؤسسات الاعلامية لهذه الغاية من اجل سلامة الاجراءات وحرصا على ان يتم اعطاء وسائل الاعلام الوقت الكافي للاستعداد.

واعلن المعايطة انه سيتم عقد مؤتمر صحافي بداية الاسبوع المقبل للحديث عما تم من مرحلة عرض الجداول والاعتراضات حيث ستكون دائرة الاحوال المدنية قد انهت مناقشة جميع الاعتراضات واصدرت قراراتها حولها.

أضف تعليقك