إصابة 9 بحوادث سير مختلفة بسبب الأزمة المرورية الرمضانية

إصابة 9 بحوادث سير مختلفة بسبب الأزمة المرورية الرمضانية
الرابط المختصر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (103) حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (67) إصابة، في حين تم التعامل مع (207) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضي.

إصابة (5) أشخاص إثر حادث تصادم

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين سيارتين ركوب صغيرة في محافظة اربد/ قرب مثلث زوبيا حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة شخص إثر حادث دهس

أصيب المدعو منور عطا الله (25 سنة) أردني الجنسية بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضه لحادث دهس في محافظة البلقاء، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في موقع الحادث ومن ثم نقله إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالته العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص إثر حادث تدهور

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهما لحادث تدهور سيارة ركوب صغيرة في محافظة الزرقاء / منطقة حي الرشيد حيث قامت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ومن ثم نقلهما إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهما العامة متوسطة.

أضف تعليقك