إصابة (4) أشخاص اثر تدهور صهريج ماء

إصابة (4) أشخاص اثر تدهور صهريج ماء
الرابط المختصر

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور صهريج ماء وقع في محافظة الكرك / بلدة الطيبة، حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة المتوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة / طريق المطار ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور وقع في محافظة المفرق / مثلث السعيدية ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مركز صحي البادية الشامل وحالتهم العامة ما بين البالغة و المتوسطة.

إخماد حريق منزل

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق منزل في منطقة جاوا ، نتج عنة إصابة شخص بضيق تنفس اثر استنشاق الغازات المنبعثة من الحريق ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة وتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقلة إلى مستشفى التوتنجي الحكومي وحالته العامة متوسطة ، وسبب الحريق تسرب غاز .

إخماد حريق أشجار مثمرة وحرجية و أعشاب جافة

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني جرش من إخماد حريق أشجار مثمرة وحرجية و أعشاب جافة في منطقة الحدادة ، نتج عنة حرق (210) شجرة مثمرة و (20) شجرة حرجية ،حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة علية ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة ولم تقع خسائر بالأرواح ، وتم تشكيل لجنة من قبل الجهات المعنية للوقوف على السبب الحقيقي للحريق.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة / منطقة النقير ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى التوتنجي الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أضف تعليقك