إصابة 3 أطفال بحوادث دهس في عمان وإربد

الرابط المختصر

تعاملت كوادر الدوريات الخارجية مع عدد من المعيقات والحوادث خلال فترة 24 ساعة الماضية، نتج عنها 8 إصابات متوسطة من بينها تعرض 3 أطفال لحوادث دهس في عمان وإربد.

وفي التفاصيل قال مندوب غرفة عمليات الدوريات الخارجية عبر إذاعة الأمن العام الأحد، إن طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات تعرضت لحادث دهس عند مثلث بليلا باتجاه إربد واسعفت إلى مستشفى الملك المؤسس وتم التحفظ على سائق المركبة وايداعه للمركز الأمني المختص لاتخاذ الاجراء اللازم .

وكما تم التعامل مع حادث تدهور مركبة على طريق إربد باتجاه المفرق وتحديدا عند منطقة الغدير الاخضر، ونتج عنه 4 إصابات متوسطة تم اسعافهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة، وتم رفع الأثر المروري من الموقع .

وأضاف أنه تم التعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق شارع الأردن باتجاه طبربور، نتج عنه إصابتين متوسطتين تم اسعافهما إلى مستشفى الأمير الحسين في لواء عين الباشا وحالتهم متوسطة.

وبدوره استعرض مندوب غرفة عمليات إدارة السير المركزية أبرز المعيقات الصباحية، حيث تم التعامل مع حادث تصادم مركبتين عند مخرج نفق صويلح باتجاه خلدا، واقتصر على الاضرار المادية إلا أنه ترك أثرا مروريا تزامنا مع الذروة الصباحية .

وذكر أنه تم التعامل مع حادث دهس طفلين عند دوار المدينة الطبية، تم اسعافهما وحالتهما العاملة حسنة، وتم إيداع السائق للمركز الأمني المختص وحجز المركبة لاتخاذ الإجراء القانوني المناسب .