إصابة 127 شخصاً نتيجة 264 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية

إصابة 127 شخصاً نتيجة 264 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية
الرابط المختصر

 

أصيب 127 شخصاً نتيجة 264 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ خلال الـ 24 ساعة الماضية، في حين تم التعامل مع 521 حالة مرضية، وفقاً لما أعلنت عنه المديرية العامة للدفاع المدنيّ.

 

وأصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم إثر حادث تصادم 4 مركبات على شارع الإذاعة والتلفزيون في محافظة العاصمة، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلتهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

 

وأصيب 6 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم مركبة وباص ركوب صغير بمنطقة الرياض في الزرقاء، حيث قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ومن ثم نقلتهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وحالة المصابين العامة متوسطة.

 

وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد مع حادث تصادم بكب ومركبة صغيرة  على دوار الدرة، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلتهم إلى مستشفى إربد التخصصي، وحالتهم العامة متوسطة.

 

وشبّ حريق في أعشاب جافة في منطقة أبو السوس في عمّان، تقدر مساحته بـ 50 دونم, حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق ومنع انتشاره للمواقع المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق.

أضف تعليقك