إصابة والدة ورد الربابعة بجلطة مع اقتراب عام على غيابه

إصابة والدة ورد الربابعة بجلطة مع اقتراب عام على غيابه
الرابط المختصر

بعد 10 أيام يكون قد مضى عاما كاملا على فقدان الطفل ورد الربابعة الذي اختفى في لواء الكورة بتاريخ 26/4/2009 .

وكان الطفل ورد الربابعة (خمس سنوات ونصف) خرج من منزله في بلدة جديتا في لواء الكورة لشراء وجبة الإفطار من السوق التجاري الذي لا يبعد عن منزله أكثر من 200 متر الا أنه لم يعد حتى الان، بالرغم من الجهود المستمرة التي تقوم بها الجهات الأمنية والشعبية.

يقول والد الطفل عبد المجيد الربابعة لعمان نت انه ومع مرور الزمن لم تتمثل خسارته بطفله ورد فقط انما بعائلته كاملة اذ أصيبت زوجته بجلطة من شدة حزنها على طفلها،وكما تعرض انه الأصغر عبيدة لحالة نفسية سيئة".

وانتقد والد ورد " نسيان الأجهزة الامنية لقضية طفله وتقاعسهم بالبحث عنه مما دفعه لمخاطبة الديوان الملكي لساعدته". ويطال والد الطفل باي معلومة تريحه عن ورد سواء كان على قيد الحياة او متوفيا".

و قد نفذ عقب اختفاء ورد العام الماضي ليشمل عمقا يزيد على كيلومترين وان %95 من ابار جمع المياه والحفر الامتصاصية في جديتا تم تفتيشها وبعضها تكرر تفتيشه اكثر من مرة ثم ليصار الى توسيع البحث الميداني ولاستخباراتي على مستوى المملكة .

واستخدمت خلال البحث الطائرات المروحية والكلاب البوليسية والبحث الميداني بين الاحراش في بلدة جديتا وما جاورها بمعاونة فعاليات اجتماعية من خارج ابناء اللواء،واستنفرت كوادر من مرتب شرطة محافظة اربد وشرطة غرب اربد في عملية بحث متواصلة لكن دون جدوى.

أضف تعليقك