إصابة مشتبه به برصاصة بالرأس إثر تبادل إطلاق نار مع الأمن

الرابط المختصر

أصيب مشتبه به في سرقة ،في معان أمس السبت، برصاصة برأسه مجهولة المصدر أدخلته قسم العناية المركزة في مستشفى رانيا العبد الله، ووضعه الصحي مستقر الآن.

وأسعف المصاب طاقم دورية كان قد تعرض لتبال إطلاق نار ليلة أمس، فيما لاذ بقية المشتبه بهم بالفرار حسب ما أفاد به مصدر أمني.

وقال المصدر أن مواطناً اصيب بطلقة نارية في  الرأس إثر تبادل إطلاق النار بين مجموعة أشخاص كانوا بالقرب من ورشة لتصليح المركبات اشتبه لتواجدهم بساعة متاخرة بدافع السرقة، ودورية شرطة  من شرطة معان خلال قيامها بالواجب الرسمي كدورية متحركة،  وخلال ذلك أصيب أحد المشتبه بهم وتم إسعافه من قبل طاقم الدورية الى مستشفى  رانيا العبد الله.

وأكد مصدر أمني تفاصيل الحادثة قائلا "تعرض دورية أمنية فجر اليوم لإطلاق أعيرة نارية خلال جولة أمنية تفقدية، من قبل مجهولين بالمقربة من جسر الدفاع المدني يشتبه تواجدهم بدافع السرقة، الأمر الذي أرغم أفراد الدورية الرد بالمثل ما نجم عنها إصابة أحدهم برصاصة مجهولة أصابت راس المشتبه به".

وأكد المصدر أن الإصابة التي لحقت بالمشتبه به كانت عقب مبادرة إطلاق الاعيرة النارية من قبل الأشخاص أنفسهم وفرارهم لمنطقة خالية وبعد البحث والتفتيش من قبل طاقم الدورية عثر على المصاب وبحوزته عدد من المسروقات المتفرقة ومختلفة بين مسجلات وقطع غيار للمركبات.
وقال المصدر أن أفراد الدورية بادروا بـ "أسعاف المصاب إلى المركزالطبي العسكري من تلقاء انفسهم، قبل ان يتم تحويله لمستشفى رانيا العبدالله في لواء البتراء"، مشيرا الى ان المصاب ما يزال  مجهول الهوية.

وأضاف أن فريق تحقيق متخصص باشر التحقيق في ظروف الحادثة والاستماع الى شهادات طاقم الدورية والبحث عن المشتبه بهم الفارين وفحص المسدس والطلقات النارية العائدة لطاقم الدورية، مشيراً الى تحويل المصاب الى إحدى المستشفيات في عمان.

أضف تعليقك