إصابة شخصين جراء تسرب الغاز في منزل بضاحية الرشيد

الرابط المختصر

أصيب شخصان بحروق من الدرجة الأولى جراء تسرب مادة الغاز من اسطوانة في منزل بمنطقة ضاحية الرشيد – حي الروضة مما أدى إلى حدوث عملية تفريغ وعصف قوية عند محاولة صاحب المنزل التأكد من تسرب الغاز بواسطة ولاعة.

وقالت إدارة الإعـلام والتـثقيف الوقائي المديـرية العامة للدفاع المدني في بيان اليوم الاربعاء ان عملية التفريغ ادت الى اضرار مادية بالمنزل تمثلت بتطاير الزجاج النوافذ والأبواب في المنزل الذي يقع في الطابق الثالث من العمارة المكونة من اربعة طوابق.

واضافت ادارة الاعلام ان فرق الإنقاذ والإطفاء في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما الى مستشفى الجامعة الأردنية.

وأهابت المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين الى استخدام الغاز بطريقة امنة وعدم استخدام اللهب المكشوف في عملية التأكد من وجود تسرب بالمنزل، والعمل على التهوية المباشرة للمنزل في حال الشعور بوجود تسرب داخله.

ودعت المديرية الى ضرورة إغلاق اسطوانات الغاز بصورة جيدة بعد الانتهاء من استخدامها وإغلاق الاسطوانات الاحتياطية الموجودة داخل المنزل ووضعها في مكان بعيد عن مصدر الحرارة لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث.

أضف تعليقك