إصابة رجل أمن في تبادل إطلاق نار مع مطلوبين في البلقاء

إصابة رجل أمن في تبادل إطلاق نار مع مطلوبين في البلقاء
الرابط المختصر

أصيب رجل أمن إصابة متوسطة فجر الأربعاء في تبادل إطلاق نار كثيف خلال مداهمة قوة أمنيّة من قبل مطلوبين في البلقاء وفقاً لما ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام.

 

وقال بيان للمركز الأمني أن القوة الأمنيّة ردت على مصدر إطلاق النار بالمثل، لحين السيطرة عليهم, حيث تمكنت القوة من إلقاء القبض على سبعة أشخاص تحصنوا في منزل.

 

وبحسب البيان فإن قوة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام / إدارة مكافحة المخدرات نفذت فجر الأربعاء مداهمة لعدد من المطلوبين الخطرين في قضايا الشروع بالقتل وحيازة الأسلحة ومقاومة رجال الأمن والاتجار بالمخدرات في إحدى المناطق التابعة لمحافظة البلقاء، وذلك ضمن جهود البحث وإلقاء القبض على الأشخاص المطلوبين أمنياً وتجار ومروجي المواد المخدرة.

 

وأضاف أن المداهمة التي نفذت جاءت بعد جمع المعلومات حول عدد من الأشخاص المطلوبين والخارجين عن القانون ورصدهم وتتبعهم وبكافة الطرق الاستخباراتية, لحين التأكد من مكان اختبائهم وتحصنهم في إحدى المنازل في محافظة البلقاء، حيث وضعت خطة محكمة لمداهتهم أخذت بعين الاعتبار خطورة الأشخاص المطلوبين والطبيعة الجغرافية للمنطقة.

 

وأكد البيان أنه وبعد السيطرة والقبض على الأشخاص المطلوبين جرى تفتيش المنزل الذي تحصنوا بداخله وعدد من المنازل المجاروة التي استخدمت كذلك من قبلهم للاختباء والترويج وإخفاء المواد المخدرة فيها وضبط بداخلها كمية كبيرة من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) ومجموعه من الأسلحة النارية والذخائر وجرى تسليم الأشخاص والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات لاستكمال التحقيقات وإيداعهم للقضاء.

أضف تعليقك