إدارة ولاعبي الوحدات يزورون الجرحى في البشير..صور

إدارة ولاعبي الوحدات يزورون الجرحى في البشير..صور
الرابط المختصر

قام وفد من نادي الوحدات يضم أعضاء مجلس الإدارة وعدد من اللاعبين بزيارة تضامنية للجرحى والمصابين نتيجة الأحداث التي اعقبت مباراة الوحدات الأخيرة أمام الفيصلي.

وترأس رئيس النادي طارق خوري وفد الوحدات الى جانب امين السر زيد ابو حميد وعضوي مجلس الادارة زياد شلباية وعوض الاسمر , كما مثل اللاعبين كل من رأفت علي كابتن الفريق وحارس المرمى عامر شفيع واللاعبين عامر ذيب واحمد عبد الحليم .

وقام الوفد بزيارة ثلاثة مصابين ما زالوا متواجدين في مستشفى البشير لتلقي العلاج وهم الطفل علاء جمال حسني ومحمد احمد مشايخ ووليد عبد الإله جرار .

رئيس النادي تحدث الى المصابين وتمنى لهم الشفاء العاجل مبينا بان مجلس الادارة لم ولن يدخر جهدا لاعادة الحقوق الى اصحابها مؤكدا بان مجلس الادارة على اتصال دائم لمتابعة حيثيثات القضية ومتابعتها على اعلى المستويات . في الوقت الذي قدم فيها كابتن الفريق رأفت علي اعتذاره للمصابين نيابة عن كافة اللاعبين معبرا عن اسفه لما الت اليه الامور , مؤكدا بان كافة اللاعبين يتمنون الشفاء العاجل لكافة المصابين وعودتهم الى اهلهم سالمين .

وتحدث المصابين عن اصاباتهم والظروف المحيطة بها مؤكدين بان ما جرى لن يثنيهم عن العودة الى المدرجات وتشجيع الاخضر .

في حين تحدث الطفل علاء جمال حسني كلمات تركا اثرا كبيرا في نفوس اللاعبين عندما اكد بانه سيعود الى المدرجات لمتابعة الاخضر وتشجيع نجوم الفريق ولاعبيه , الامر الذي ترك اثرا كبيرا في نفوس نجوم الاخضر الذين لم يتمالكوا اعصابهم حيال هذا الموقف المؤثر .

تصوير .. احمد الامين وجهاد نجم

صور


أضف تعليقك