إخماد حريق غابة وصفي التل

إخماد حريق غابة وصفي التل
الرابط المختصر

تمكنت فرق إطفاء الدفاع المدني بالتعاون مع كوادر وزارة الزراعة من إخماد الحريق الذي شب اليوم الثلاثاء في غابة الشهيد وصفي التل .

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" عن وزير الزراعة م.مازن الخصاونة توضيحه أن الحريق امتد على نحو 100 دونم من مساحة الغابة، مشيرا إلى أن الحريق كان سطحيا وبسيطا، ولم يؤثر على جذور الأشجار .

وأوضح أن نحو 150 عاملا من وزارة الزراعة شاركوا في عمليات الإطفاء، إضافة إلى إطفائيات الوزارة وآليات خاصة بالحرائق، مؤكدا أن جميع العمال الذين شاركوا في عمليات الإخماد لم يصابوا بأذى.

وقال الناطق باسم المديرية العامة للدفاع المدني الرائد باسم خلف إن فرق الدفاع المدني وبالتعاون مع كوادر وزارة الزراعة نجحت في وقت قياسي بالسيطرة على الحريق الذي شب قبل ظهر اليوم في غابة الشهيد وصفي التل، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل أية إصابة بالأرواح جراء الحريق، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة من الجهات المختصة للوقوف على أسباب الحريق .

وبين خلف أن فرق الدفاع المدني ما زالت في موقع حادث الحريق خوفا من تجدد الحرائق، موضحا أن نحو 300 شخص من الدفاع المدني شركوا في إخماد الحريق مستخدمين أفضل آليات المعدات المتخصصة في حرائق الغابات

أضف تعليقك