إحالة قضية خطف "شاب الرابية" الى أمن الدولة

إحالة قضية خطف "شاب الرابية" الى أمن الدولة
الرابط المختصر

احال مدعي عام الجنايات الكبرى ملف قضية  اختطاف شاب من قبل 4 اشخاص في شباط الماضي خلال مسيره في منطقة الرابية الى النائب العام لدى محكمة أمن الدولة  بتهمة القيام بأعمال ارهابية لعدم اختصاص الجنايات النظر بالقضية .

واحال مدعي الجنايات الجزء الآخر من القضية الى  نائب عام عمان للنظر بباقي التهم  المسندة وهي الايذاء، السرقة والخطف بالاشتراك.

وكان 4 اشخاص قاموا بخطف المشتكي يوم 28-2-2014 في منطقة الرابية وآخرين لم يتوصل التحقيق لهم كانوا قد اشتركوا مع الأشخاص الآخرين بإغلاق دوار الرابية والشارع واختطاف الشاب وضربه ووضعه بصندوق إحدى السيارات الثلاث واقتياده الى منطقة مهجورة.

وحسب المصدر فان الشاب قد تعرض للضرب والايذاء من قبل خاطفيه التي كانت نتيجة لخلافات سابقة بين الشاب المشتكي وخاطفيه على اثر مشاجرة.

وبين المصدر أن الشاب قد احتال عليهم بالموافقة على تسليم نفسه للشرطة وجلس في المقعد الخلفي بالسيارة إلا أنه تمكن من الهرب بعد فتحه للباب كما تمت سرقة موبايل الشاب وتقدم بالشكوى.

ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى تهم الخطف بالاشتراك لـ4 أشخاص، ويجري البحث عن 3 من قبل الشرطة فيما جرى توقيف  مشتكى عليه على ذمة القضية.

أضف تعليقك