أهل الشهيد العمرو يتهمون جيش الاحتلال بإغتيال ابنهم

أهل الشهيد العمرو يتهمون جيش الاحتلال بإغتيال ابنهم
الرابط المختصر

اتهم عبد الله العمرو شقيق الشهيد الاردني سعيد العمرو قوات الاحتلال الاسرائيلي باغتيال شقيقه  الذي قتلته شرطة الاحتلال يوم الجمعة في مدينة القدس بحجة محاولة طعنه لمستوطنين.

واكد العمرو أن شقيقه الذي يعمل موظفا في وزارة المياه ذهب في رحلة سياحية المدينة القدس، اذ اظهرت مقاطع فيديو عدم حمل شقيقه لاي ادوات حادة.

وقال انهم بانتظار تسلم جثمانة بالتنسيق مع الخارجية الاردنية، حيث اقامة عائلة الشهيد بيت عزاء في مدينة الكرك جنوب الاردن.

من جهتها نددت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في بيان صحفي قتل العمرو و وصفته بالفعل الهمجي لجيش الاحتلال الاسرائيلي، و اتهمت جيش الاحتلال باطلاق النار بشكل متعمد على المواطن الاردني الشهيد سعيد العمرو امس الجمعة في منطقة باب العامود في القدس المحتلة ما ادى الى وفاته على الفور.

وشككت الناطق باسم الوزارة صباح الرافعي اليوم السبت برواية الشرطة الاسرائيلية من ان العمرو هاجم جنودا اسرائيليين لا سيما ان البيان ذاته ذكر صراحة انه لم يصب اي جندي او شرطي اسرائيلي في الحادثة.

واكدت الرافعي ان الحكومة الاردنية تتابع القضية للوقوف على كافة التفاصيل وكذلك لتسليم جثمان الشهيد لذويه، ليتسنى اتخاذ الاجراءات القانونية والدبلوماسية المتبعة دوليا بمثل هذه الحالات.

أضف تعليقك