أعمال شغب على خلفية "التوجيهي" في عدد من المدارس

أعمال شغب على خلفية "التوجيهي" في عدد من المدارس
الرابط المختصر

 قبض رجال الأمن العام على 4 أشخاص  قاموا باعمال شغب  في محيط 3 مدارس في محافظة السلط بعد رشقها بالحجارة  من  أجل تسهيل الغش للطلبة الذين كانوا يقومون بتقديم امتحان الثانوية العامة حسب ما أفاد به مصدر أمني.

  وقال المصدر إن  قوات الأمن تعاملت مع مجموعة من الأشخاص تجمعوا أمام مدرسة الغور الثانوية للذكور في غور الصافي محاولين إعاقة  عملية  تقديم الامتحانات حيث اضطرت قوات الأمن إلى القاء قنبلة غاز واحدة لتفريق المتجمهرين  وجرت السيطرة الامنية على الموقع.

وتعرضت ثلاث مدارس في محافظة السلط للرشق بالحجارة الأمر الذي أدى إلى تكسير شبابيكها  وتم التعامل مع المتجمهرين من قبل القوة الأمنية وتم السيطرة على الوضع.

وقال مصدر أمني إن ما يقارب 200 شخص تجمهروا امام مدرسة الجبل ومدرسة ماعين في منطقة ذيبان لمحاولة تغشيش ابناءهم اجابات امتحان التوجيهي وإعاقة سير الامتحان مما استدعى بالمعنيين من التربية طلب القوات الأمنية التي قامت باطلاق قنبلة غاز واحدة خارج المدرستين لتفريق المتجمهرين لم يسفر عنه اصابات.

 واضاف إن رجال الامن العام سهلوا خروج المراقبين والمعنيين من وزارة التبرية الذي كانوا غير قادرين من الخروج من باب المدرسة بسبب حشود الاهالي بالخارج.

وبين المصدر أنه جرى تأمين قوة امنية   رافقت االمراقبين الذي كان بحوزتهم صناديق الأجوبة والأسئلة إلى  مبنى مديرية التربية منعاً لوقوع اعتداءات عليهم.

أضف تعليقك