أعمال تعبيد ليلية لشوارع العاصمة الجمعة

أعمال تعبيد ليلية لشوارع العاصمة الجمعة
أعمال تعبيد ليلية لشوارع العاصمة الجمعة
الرابط المختصر

 

دعت أمانة عمان المواطنين إلى أخذ إجراءات الحيطة والحذر أثناء عمل فرقها ليلاً لتعبيد شوارع في العاصمة عمّان، بالإضافة إلى دعوتها لهم الالتزام بالشواخص التحذيرية والتعاون مع فرق الأمانة لإنهاء الأعمال بالشكل المطلوب.

 

وتباشر الأمانة مساء الجمعة المقبل أعمال تعبيد ليلية تشمل 17 شارعاً رئيسياً في مختلف مناطق العاصمة، وفق ما أفاد مدير دائرة صيانة الطرق المهندس زيد العبادي.

 

وبيّن أن أعمال التعبيد ستشمل، شوارع "وصفي التل، المدينة المنورة، زهران، الملكة زين الشرف، الشريف ناصر بن جميل، عصام العجلوني، عمر بن عبد العزيز، الملك حسين، اليرموك، الشهيد، الأردن، طارق الرئيسي، الملك عبدالله الاول، البطحاء، الامير راشد، الصراط، الحضارة.

 

كما ستشمل تقاطع شارع الأميرة عالية مع شارعي سعيد المفتي وجميل التوتنجي، وتقاطع شارعي مكة والملك فيصل.

 

وأكد العبادي أن الأمانة تواصل ترتيب كافة الإجراءات المرورية بالتعاون مع إدارة السير المركزية الشريك الاستراتيجي لها،  لتأمين الحركة المرورية في مواقع العمل الأمر الذي يساعد الورش على أداء مهامها على أكمل وجه وحسب البرنامج المعد للغاية.

 

وأشار إلى أن أعمال التعبيد الليلية التي ستبدأ من الساعة الحادية عشرة مساء ولغاية السادسة صباحاً، سيتم الانتهاء منها قبل عطلة عيد الأضحى.

 

وقال العبادي "أن الأعمال الليلية ستنفذ من خلال 10 فرق عمل منها ثلاثة فرق للتعبيد وسبعة لأعمال الصيانة الوقائية" ، مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل خلاطة الأمانة على مدار الساعة لتأمين الخلطات الإسفلتية لورش العمل حيث ستبلغ طاقتها الانتاجية 1700 طن يومياً.

 

ولفت العبادي إلى أن فرق وورش أمانة عمان للصيانة والتعبيد النهارية ستواصل أعمالها كالمعتاد دون توقف.

أضف تعليقك