أطفال من دور الأيتام يدشنون أولى رحلات الأردنية للطيران إلى العقبة

الرابط المختصر

دشن ثلاثون طفلا وطفلة من مراكز ودور رعاية الأيتام التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بمشاركة مجموعة من الإعلاميين الخط الجوي الجديد (عمان – العقبة- عمان) في رحلته الأولى لتي انطلقت صباح الخميس من مطار ماركا المدني.المبادرة جاءت من الشركة الأردنية للطيران بدعوة الإعلاميين والأطفال للمشاركة في الرحلة الأولى ضمن الخط الجديد الذي افتتحته الشركة بهدف خدمة حركة النقل الجوي بين عمان والعقبة وتعزيز موقع العقبة الاقتصادي والاستثماري.



واعتبرت وزارة التنمية الاجتماعية ان دعوة الأطفال للمشاركة في حفل التدشين يؤدي إلى زيادة تواصل هذه الفئات واندماجها في المجتمع، بالإضافة إلى ترفيه الأطفال والقيام بأنشطه مسلية ومفيدة، مؤكدة الوزارة نية الشركة تنظيم رحلات دورية لتشمل كافة الأطفال الموجودين في دور الرعاية التابعة لها والبالغ عددهم 1200 طفلا وطفلة.



وأعلن الكابتن محمد الخشمان المدير العام للشركة خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق العقبة إنتركونتننتال عن تسيير ست رحلات أسبوعية من وإلى العقبة بأسعار تشجيعية، معتبرها تمهيدا للاندماج مع أسواق النقل الجوي العربية والعالمية والدخول في منافسة عادلة واستقطاب مشغلين جدد إلى المطارات الأردنية.



كما أعلن الخمشان أيضا عن إقامة شراكة خاصة مع فندق العقبة إنتركونتننتال لترويج العقبة سياحيا من خلال تصميم برامج بأسعار تشجيعية لزيادة عدد السياح القادمين إليها من داخل وخارج الأردن وتنظيم رحلات خاصة للأردنيين للعقبة بأسعار تشجيعية تشمل تذكرة الطيران والإقامة في الفندق لمدة يومين.



واستضافت مفوضية منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الصحفيين في رحلة بحرية استمرت لأكثر من ساعتين عبر قوارب مجهزة اطلع من خلالها الإعلاميون على محمية المرجان الطبيعية والتقطوا الصور وسمعوا لشرح مفصل عن تاريخ هذه المحمية.




أضف تعليقك