أحزاب تعلن انسحابها من تحالف القوى الأردنية للإصلاح

الرابط المختصر

قررت الاحزاب المنضوية تحت تحالف القوى الاردنية للاصلاح والذي يرأسه امين عام حزب الرفاه محمد الشوملي الانسحاب من عضوية التحالف لانحرافه عن المبادئ التي قام على اساسها والتفرد بقرارات تنم عن شخصنتها ولا تخدم المصلحة الوطنية العليا.
وأكدت احزاب العدالة والتنمية والحرية والمساواة ودعاء ونشامى الوطن في بيان لها امس الاثنين تمسكها بنهج الاصلاح الشامل بمفهومه الكامل التدريجي انطلاقا من قناعاتها بأن الوطن اغلى من الجميع وان الحوار العلمي الحضاري الممنهج هو السبيل لترجمة الرؤية الملكية السامية باحداث اصلاحات شاملة في شتى المجالات تتواكب مع تطورات الاوضاع ومظاهر التفتح والتجديد.
واعلنت هذه الاحزاب موقفها الثابت المتمثل بالمشاركة الفاعلة جنبا الى جنب مع كافة المؤسسات الدستورية والوطنية التي تسعى دوما لتحقيق المزيد من الانجازات والمكتسبات الوطنية مؤكدة حرصها على التعاون مع حكومة عون الخصاونة لما فيه خدمة الوطن وفق الرؤية الملكية السامية.
ووقع البيان أمين عام حزب العدالة والتنمية المهندس علي الشرفاء وأمين عام حزب الحرية والمساواة النائب حمد صالح ابو زيد وأمين عام حزب دعاء الدكتور أسامه بنات وأمين عام حزب نشامى الوطن الدكتور محمود خالد ابو زيد.

أضف تعليقك