أجواء باردة نسبيا حتى الأربعاء

الرابط المختصر

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن انخفاضا قليلا يطرأ على درجات الحرارة الاثنين، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك احتمال لسقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في المناطق الشمالية والأجزاء الغربية من الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تثير الغبار في مناطق البادية.

تتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية من 18 إلى 6 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 15 إلى 3، وفي خليج العقبة من 25 إلى 13 درجة مئوية، بحسب الأرصاد.

تستمر الأجواء غدا باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة"وفق الأرصاد.

وتبقى الأجواء الأربعاء باردة نسبياً في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم تدريجياً وتصبح الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً وتسقط زخات من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أضف تعليقك