أبو صعيليك: 20 مليون غير كافية لمحافظة الزرقاء

أبو صعيليك: 20 مليون غير كافية لمحافظة الزرقاء
الرابط المختصر

قال عضو مجلس محافظة الزرقاء في الدائرة الثانية محمد أبو صعليك، أن "الميزانية المخصصة لمحافظة الزرقاء، غير كافية لاحتيجات المحافظة، مشيرا إلى أن عدد سكانها مليون نسمة، و عشرين مليون غير كافية للخدمات و المشاريع التنموية التي تحتاجها المنطقة".

 

مضيفا لعمان نت أن" الزرقاء تعاني من مشكلات كثيرة خدماتية مثل نقص في أعداد المدارس و بيئية مثل التلوث، والميزانية المقدرة لا يمكن من خلالها تنفيذ إلا المشاريع البسيطة مثل فتح الشوارع."

 

و يلفت أبو صعليك إلى خطط المجلس في البحث عن  منح خارجية، ليتمكن من خلالها من تلبية احتياجات المنطقة، و إنشاء المشاريع التنموية التي تحتاجها.

 

و حول احتياجات المناطق التي تشملها الدائرة الثانية في محافظة الزرقاء (جناعة،حي الجندي، وادي الحجر) يتحدث أبو صعيليك " أبرز احتياجات هذه المناطق هي دعم قطاع التعليم و بناء مدارس، حيث ازداد عدد السكان في تلك المناطق دون أي زيادة في أعداد المدارس الأمر الذي أدى إلى اكتظاظ شديد في الصفوف".

 

و في نهاية الحديث  تطرق أبو صعيليك إلى وجود لجنة مجتمعية في مجلس المحافظة، تلتقي بالمواطنين لمعرفة احتياجاتهم و تبحث في الميدان، ثم ترفع هذه اللجنة ملاحظاتها إلى رئيس مجلس المحافظة و ذلك لتنفيذ المشاريع التي يحتاجها السكان بالتحديد" .

أضف تعليقك