أبو زمع: اعتزلت لإفساح المجال أمام الرياضيين وأنا متفائل بجمال أبو عابد

الرابط المختصر



أجرت إذاعة عمان نت لقاءا مطولا مع لاعب المنتخب المعتزل عبد الله أبو زمع والذي تحدث من خلاله عن سبب اعتزاله لكرة القدم وتطرق إلى مسيرته الرياضة التي استمرت أكثر من عشر سنوات





وتحدث الكابتن عبدالله عن سبب اعتزاله قائلا: بعد أسبوع من قرار الاعتزال عقد نادي الوحدات مؤتمرا صحفيا جاء فيه أن الاعتزال ما هو إلا لبقاء حب الناس وأنا في قمة عطائي وهو صادر عن قناعة تامة بالإضافة لإفساح المجال أمام الرياضيين لاخذ فرصة حقيقية بالساحة الكروية، واضاف أن الوقت قد حان لوداع الملاعب الخضراء وأنا بقمة عطائي.



وقال أبو زمع إنه بدأ مشواره الرياضي في الكويت وتحديدا من النادي العربي الكويتي ببطولتين تحت سن 12 عام لكرة القدم ثم انتقل ليستقر في عمان، وواصل المشوار عبر نادي الوحدات حصل على العديد من البطولات من أهمها بطولة الدوري 5 مرات وبطولة الكأس 3 مرات بالإضافة الى درع الاتحاد مرتين وكأس الكؤوس 3 مرات.





القسم الرياضي في عمان نت كان قد أجرت نوع من التكريم المعنوي لكابتن منتخبنا الوطني من خلال إجراء اتصالات مباشرة مع الشخصيات الأقرب لابو زمع على مستوى كرة القدم، وطلبنا آراءهم الشخصية من خلال مشواره الكروي والذي امتد 15 عامآ .



الكابتن علاء نبيل مدرب منتخب الناشئين بكرة القدم اكد بان سبب نجاح مسيرة ابو زمع ناتجة عن رغبتة وحبة لكرة القدم .



أما الكابتن جمال ابو عابد مساعد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم فقد تحدث ان ابو زمع مثال للاعب المتميز طوال مسيرته الكروية وهو منتمي لناديه ووطنه أيضا، مؤكدا على انه سيتألق في مجال التدريب.

يذكر ان عبدالله أبو زمع يتفاءل جدا بالاعب بجمال ابو عابد، وهو من عائلة رياضية فشقيقه البطل العربي برياضة المبارزة د. علي أبو زمع.