أبرز ما تناوله كتاب الرأي ليوم الثلاثاء .. استمع

الرابط المختصر

كتب في الرأي علاء القرالة تحت عنوان هذا ما نريده من البنوك

ويقول إن البنوك وبقيادة البنك المركزي اثبتوا للجميع انهم صمام امان الاقتصاد الوطني واللاعب الرئيسي وليبروا في الذود عن استقراره الاقتصادي الوطني أمام المحن والتحديات التي احاطته وقد تحيطه بالمستقبل وها هي اليوم تؤكد انها ايضا وبعيدا عن دورها الاقتصادي تتلمس حاجة العفيفين والمستعفين وتذهب اليهم وتصلهم عبر صندوق المعونة الوطنية لضمان وصول مساهمتها لاكثرهم حاجة واستعفافا، ولذا وجب الثقة بهذا القطاع والكف عن مهاجمته لمجرد انه لم يقبل بتأجيل الاقساط الا للضرورة فقط.

أما في الغد فكتب سلامة الدرعاوي تحت عنوان برامج حماية اجتماعية جديدة

ويقول إن بقاء المشهد المعيشي الراهن على حاله دون تدخل جراحي عميق من قبل الحكومة وأجهزتها المختلفة، وعلى ضوء التحديات المتزايدة، سيترك آثارا اجتماعية سلبية على الأمن المعيشي للمواطنين. وقد يتكرر المشهد على النحو السابق الذي كان فيه الوضع معمولاً به ببرامج التصحيح طيلة عقد التسعينيات.

وفي الدستور كتب فارس الحباشنة تحت عنوان كوميديا أردنية

ويقول إن أكثر ما هو محرج اردنيا، تغريدات نشرت لفنانين عرب يسخرون من كوميديا، اردنية وقرأت تغريدات لياسر العظمة و زياد نصار وبسام كوسا وكريم عبد العزيز.

ويضيف اسمحوا لي بالاعتراف، قبل تصفية حسابنا مع ازمة الكوميديا الرمضانية التلفزيونية، فالأولى والاجدر القول ان الثقافة والاعلام الاردني في ازمة اكبر.. ولربما ان منسوخة الكوميديا الرمضانية بنيت وصيغت على ارضية الفشل والخراب الثقافي الإعلامي.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · أبرز ما تناوله كتاب الرأي ليوم الثلاثاء

أضف تعليقك