أبرز ما تناوله كتاب الرأي ليوم الأبعاء .. استمع

الرابط المختصر

 

في رأي الدستور كتبت تحت عنوان التحديث الاقتصادي عمود أساس في مشروعنا الوطني

 وجاء فيه "خلاصة القول نحن أمام محطة مهمة من محطات الإصلاح الشامل والتحديث الاقتصادي يعد ركناً أساسياً للمشروع الوطني الذي أراد جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم بأن يكون فاتحة مشاريع الدولة في مئويتها الثانية وهو لا يقل أهمية وضرورة عن مساري التحديث السياسي والإداري لتشكل معاً مسارات التنمية الشاملة."

أما في الرأي فكتب علاء القرالة تحت عنوان صندوق النقد.. يتغزل بالأردن... لماذا؟ 

ويقول "أن تأتي شهادات واعترافات من كل دول العالم ومؤسساته المالية بقوة اقتصادنا ومتانته أمر جيد ويدعو إلى التفاؤل بأننا أمام مرحلة تتطلب منا الثقة بما يحقق بعيدا عن التشكيك فيه والذي يقصد فيه البعض الترزق والتكسب والتنفع والابتزاز والشعبويات على حساب المصلحة العامة، وما على الاردنيين الا ان يثقوا باقتصادهم والذي جنبهم الكثير من الويلات التي تعيشها شعوب كثيرة اليوم، فالواقع خير الشاهدين."

وفي الغد كتب مكرم الطراونة تحت عنوان" تضليل" بلا حدود 

ويقول إن التقرير لا يتعدى كونه “تضليلا بلا حدود”، أساء لجميع المؤسسات الإعلامية في الأردن، ولا يستحق منا أن ننظر إليه بجدية، بسبب غياب المهنية والموضوعية عنه. ورغم ذلك، فإننا ندرك التحديات الحقيقية التي يواجهها الإعلام لدينا، وعلى رأسها مستوى الحريات، وغياب المعلومة، وضعف وتردد المسؤول، إضافة إلى تأثير رأس المال. لكننا لا نخاف الاعتقال أو الزجّ في السجون لأن ذلك لا يحدث إلا في حالات لها علاقة بقضايا ذمّ وقدح واغتيال الشخصية، والجرائم الإلكترونية. وهذا أمر طبيعي في جميع دول العالم.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · أبرز ما تناوله كتاب الرأي ليوم الأربعاء

أضف تعليقك