أبرز ما تناوله كتاب الرأي في الصحف المحلية .. الثلاثاء

الرابط المختصر

 

كتبت لما العبسة في الدستور تحت عنوان «الأمن الغذائي» أساس لـ»الأمن الوطني» وتقول إن تحقيق اهداف استراتيجية الامن الغذائي ليس حلما او هدفا بعيد المنال، انما هو في ايدينا ونحتاج فقط للاستغلال الامثل لمواردنا المتاحة وتعظيم فائدتها بما يضمن المصلحة العامة وصولا لتحقيق تنمية مستدامة حقيقية على مستوى الوطن.



وفي الرأي كتب علاء القرالة تحت عنوان الحكومة والمستثمرون.. ماذا تغير؟ ويقول آمالنا جميعا مبنية خلال الفترة المقبلة على جذب الاستثمارات الاجنبية والمحلية القادرة على تخفيف معدلات البطالة وتساهم في التشغيل وتخفف نسب الفقر وتحقق التنمية المستدامة في كل مناطق المملكة، فالاستثمار وحده هو القادر على رفع قدرتنا على مواجهة كافة التحديات، ومن هنا سنبقى نشجع هذه الحكومة وغيرها بالانفتاح على المستثمرين والتجاوب معهم، فخسارتهم ليست من مصلحة الجميع.



أما في الغد فكتب ماهر ابو طير تحت عنوان ماذا تخطط إسرائيل للحدود مع الأردن؟ ويقول سوف تثبت الأيام صحة هذا التوقع أو تنفيه، لكن بالتأكيد قصة السياج على طول الحدود، والجدار الملحي المقام، تثبتان أن إسرائيل لديها تصورها المتعلق بالحدود مع الأردن، وقد يكون هذا السيناريو هو الأخطر، كونه يعبر عن الرصاصة الأخيرة في رأس حل الدولتين.

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · أبرز ما تناوله كتاب الرأي في الصحف المحلية .. الثلاثاء

 

 

أضف تعليقك