أبرز ما تناوله كتاب الرأي في الصحف المحلية "استمع"

تحت عنوان لم يكن مجلس النواب بحاجة للتوضيح كتب نسيم عنيزات في الدستور ويقول إننا لا نعارض المكافآت ولا نعترض على اي زيادات في الأجور والرواتب والمكافآت، لكن ضمن مسطرة تصرف بعدالة لجميع موظفي الدولة الذين هم ايضا يبذلون جهودا مضاعفة سواء على نطاق العمل والتعامل مع الجمهور ضمن ادوات تقليدية وأجهزة قديمة شبه معطلة وعلى الجانب الآخر تحملهم للظروف الصعبة والحياة المعيشية «الضنكة «التي تزداد كل يوم.

 

وفي الرأي كتب عصام قضماني تحت عنوان إصلاح إداري... الحكومة التي تريد! وبقول باختصار الحكومة يجب ان تكون مديرا ينظم حياة الناس ويشرف على راحتهم بما يعكس القدرة والأهلية. مهمة الحكومات اليوم هي رفاه مواطنيها ليس في جانبه فقط المادي بل في الخدمات التي يتلقاها وفي توفير حد أدنى من تكافؤ الفرص وعدالة مفرطة في النزاهة.

 

أما في الغد فكتب سلامة الدرعاوي تحت عنوان انخفاض الأسعار… فرصة ولاحت ويقول على الحكومة توحيد الجهود والإسراع في استغلال فرصة الانخفاض الحاصل في أسعار المواد الأساسية عالمية، حتى لا تضطر لزيادة حجم الدعم وبالتالي ارتفاع الإنفاق وزيادة الضغط على الخزينة التي تعاني من عجز مزمن قد يتفاقم إذا ما أحسنت الحكومة التصرف والإجراء، والأيام المقبلة كفيلة بإظهار نتائج الإجراءات الحكومية.

 

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · أبرز ما تناوله كتاب الرأي في الصحف المحلية

أضف تعليقك