أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل عن حديث الملك للرأي وتريند #الأردن_لبنان "استمع"

الرابط المختصر

 

"حديث الملك مع الرأي" عنوان ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي أمس بعد أن نُشرت بعض التصريحات للملك من حوار شامل مع جريدة الرأي، حول التحديث الاقتصادي، من المسارات الخاصة به والمحاور والنقاط الجوهرية في أي تحديث، كما تحدث الملك عن علاقة الأردن بالأشقاء الفلسطينيين وعن ما يتعرض له الأرض من ضغوطات وتهديد على حدوده.



وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر .. إذ يقول وصفي النوافله "الإصلاح السياسي والاقتصادي ضرورة لكل المجتمعات والملك يعرف المصلحة والمنفعة للأردنيين اين تكمن"



وبسام عثمان يتساءل" كلها طموحات يمكن تحقيقها.... طيب شو اللي مأخرنا؟"



وإبراهيم درادكه علق "المشكلة ليست في الإرادة والنوايا ولكن المشكلة في قدرة الكفاءات القادرة على تقديم الاداء الناجح ….واعتقد ان نسبة نجاح ما تريدون سيدي لن تتجاوز ١٠٪؜ وستمر علينا عشرون سنه اخرى من التراجع …..  لان معظم اللذين يستلمون القيادات لايعرفون معى ان يكون قائد ومدير لعمله"



وإسماعيل خليل "الشعب يريد مكافحه الفساد المستشري ومحاسبه الفاسدين ممن سرقوا ونهبوا ثروات ومقدرات الوطن"



من جانب آخر تصدر تريند الأردن_ لبنان تويتر الأردن بعد المباراة التي جرت بين المنتخب الوطني لكرة السلة مع نظيره اللبناني وانتهت بفوز اللبناني عليه وتأهله لنهائي بطولة كأس أمم آسيا..



ديما علم فراج نشرت تغريدة فخر " ‏‎#الاردن_لبنان هاردلك منتخب الصقور؛ عملتوا الي عليكم وعاندكم الحظ..

‎#بس_بقول فخورين فيكم "



وأحمد كتب"‏كنا محتاجين شوية تركيز في آخر الثواني بس عموماً مبروك لـ لبنان وهاردلك لمنتخبنا 🇯🇴 ‎#الاردن_لبنان"



ونور نشرت صورة متداولة للاعب لبناني يحتضن لاعب أردني بعد المباراة وكتبت "‏لا يعرف قيمة الكبار الا الكبار، وائل وفريدي الأفضل في البطولة 👌🏻💙"



وبلال القيسي يختم" ‏‎#الاردن_لبنان

كمية الكرات الي ضيعها المنتخب الاردني بالاخطأ كانت كفيلة انها تفوز منتخبنا بفارق 17 نقطة وعلى اي حال كانوا رجال والف الف مبروك المنتخب اللبناني وان شاء الله بتتوجوا باللقب غدا وهردلك منتخبنا"

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حديث الملك للرأي وتريند #الأردن- لبنان.

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل عن حديث الملك للرأي وتريند #الأردن- لبنان

أضف تعليقك