أبرز المتأهلين لدور الثمانية في بطولة كيا

أبرز المتأهلين لدور الثمانية في بطولة كيا
الرابط المختصر

فِرق "الدرك" و "مستودعات أمين شقير" و "دار الدواء" أبرز المتأهلين لدور الثمانية في بطولة كيا

ضمن أجواء حماسية وجماهيرية غير مسبوقة تشهدها بطولة خماسي كيا لكرة القدم، بدأت الفرق المتأهلة في البطولة باتخاذ استعداداتها لدور الثمانية الذي سيعلن عن موعد إقامته لاحقاً، في خضم أجواء من المنافسة الحادة التي تشهدها البطولة، والتي تقام مبارياتها على ملاعب مدرسة المطران في جبل عمان يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

من أبرز الفِرق المتأهلة في البطولة حتى الآن كل من فريق الدرك الذي تميز بجاهزيته العالية وأدائه المتفوق، وفريق مستودعات أمين شقير، وفريق دار الدواء، وفريق العائدون، وفريق الثنائية للكرتون، حيث قدم كل منهم أداءً ممتعاً أشاد الجمهور بالتكتيكات والأساليب المتميزة في التعامل مع مجريات المباريات المفاجئة.

وفي تعليق له على مجريات البطولة قال السيد نهاد زخريا، نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز-الأردن: "لقد لاقت بطولة خماسي كيا لكرة القدم صدى واسعاً وإقبالاً كبيراً انعكس بدوره على الروح الرياضية العالية والأداء المتميز للفرق المشاركة. والآن مع دخول البطولة مرحلة دور الثمانية سيزداد وقع المباريات إثارة وشدة، خاصة في ظل الجماهيرية الواسعة التي تحظى بها البطولة".

وأشار زخريا إلى التدابير التي يتخذها كل من طاقم تنظيم بطولة كيا، والإتحاد الأردني لكرة القدم، بالإضافة إلى الفرق المتأهلة استعداداً لاستقبال المرحلة المقبلة من جهة، ومن جهة أخرى ستسلط الضوء عليهم كلاعبين متميزين ومحتملين للانضمام إلى المنتخب الأردني الخماسي لكرة القدم.

وتأتي مشاركة الفرق في أكبر بطولة خماسي كرة القدم في الأردن “Kia Champ into the Arena” والمؤهلة لحضور كأس العالم، بتنظيم من الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز-الأردن وبالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، لمنح الفريق الفائز فرصة حضور إحدى مباريات ربع نهائي كأس العالم في جنوب إفريقيا وتمثيل الأردن في بطولة العالم لخماسيات كرة القدم والتي تجمع وكلاء كيا في جنوب إفريقيا. وتنظم شركة كيا موتورز هذه البطولة بالتعاون مع كيا موتورز-كوربوريشن باعتبارها الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم 2010.

وتأتي حقوق شركة كيا الحصرية بدعم من الفيفا لمنح مشجعي كرة القدم حول العالم تجربة مميزة في ملاعب كأس العالم 2010. ويشار إلى أن آيرس إنترناشونال سبورت تشارك في تنظيم هذه البطولة.

أضف تعليقك