«أطباء الأسنان» تناقش اليوم تقرير لجنة تحقيق بشبهة فساد

الرابط المختصر

اوضح نائب نقيب اطباء الاسنان الدكتور سمير القضاة ان مجلس النقابة سيناقش اليوم تقرير لجنة التحقيق المتعلق بشبهة فساد تورط فيها احد كبار الموظفين العاملين في النقابة.

وقال القضاة لـ"الدستور" ان اللجنة الخاصة المشكلة من قبل النقابة قدمت تقريرها للمجلس والذي من المتوقع ان يناقشه اليوم لاتخاذ الاجراء المناسب حياله.

وحول نوع القضية قال القضاة انها فساد مالي تتعلق بتلاعب الموظف المعني بعملية الفواتير والاشتراكات في الخطوط والهواتف الخلوية.

وقال القضاة ان هذا الموظف ثبتت عليه التهمة وان النقابة تنتظر انتهاء المحاسبين من تدقيق الكشوفات لتظهر كل تفاصيل التلاعب في الحسابات وكم المبالغ المختلسة".

واكد ان النقابة وفور انتهائها من التحقيق الداخلي ستقوم باتخاذ الاجراء المناسب والذي ترى فيه مصلحة النقابة اولا ولا اعتبار لاي مصلحة شخصية متوقعا ان يتم تحويل الملف الى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق هذا الموظف.

وكانت مصادر نقابية مطلعة ذكرت ان مجلس نقابة اطباء الاسنان كان قد أوقف الموظف المشار اليه عن العمل قبل شهرين لغايات اجراء التحقيق.

وقالت ان القضية مثار البحث والتحقيق متعلقة بخدمة الهواتف الخلوية التي تقدمها النقابة لاعضائها حيث تتركز الشبهات على استفادة الموظف منها بطريقة غير مشروعة.

أضف تعليقك