مجمع رغدان السياحي مهجور و"الأمانة" تنفي.. "فيديو"

مجمع رغدان السياحي مهجور و"الأمانة" تنفي.. "فيديو"

يعاني مجمع رغدان السياحي من غياب ركابه، وفي هذا التقرير ترصد كاميرا "عمان نت" في جولتها الميدانية مجمع رغدان السياحي في وسط البلد، وتتحدث مع سائقي السرافيس المتضررين من قرار النقل إلى المجمع المذكور.

وفي السياق، يبين السائق عماد يونس أن هنالك 400 سائق متضرر من عملية نقل سرفيس ماركا إلى مجمع رغدان السياحي، موضحا ان الغالبية العظمى من السائقين تترتب عليهم التزامات مالية للبنوك، وان "قلة العمل" ستعرضهم إلى مشاكل كثيرة مع الجهات الدائنة.

ويؤكد فرحان بستنجي ما ذهب إليه يونس، ويقول: "المجمع بات فارغا من أي ركاب، كما أن وسائل النقل العام "الباصات" تقوم بسرقة المواطنين من المجمع مقابل عشرة قروش..".

أما بلال الرمحي فيقول: "قرار نقلنا إلى هذا المجمع، كان بمثابة الإعدام لكل العاملين على السرافيس، فلا يوجد ركاب في رغدان السياحي، الأمر الذي يضطرنا إلى الجلوس في سياراتنا لساعات طويلة".

ويشير أحمد فرج إلى أن العاملين في المجمع، لا يستطيع الكثير منهم دفع الضمان المترتب عليهم شهريا، داعيا أمانة عمان إلى التلطف بمئات السائقين، والعمل على نقلهم إلى مجمع المحطة.

ويلفت كريم زهرة إلى أنه اضطر لبيع حليّ زوجته مقابل شراء سيارة سرفيس، لكنه اصطدم بواقع العمل في "مجمع خال من أرجل المارة".

ويطالب سائقو سرافيس بقرار "جاد" من قبل الأمانة، يحقق لهم الصالح العام وفقا لعرائضهم المقدمة بين الفينة والأخرى إلى الجهات المسؤولة، والمتضمنة "نقلهم إلى مجمع المحطة".

وفي المقابل يقول أحمد زريقات مسؤول النقل العام في الأمانة: "تصريحات العاملين في المجمع غير دقيقة، وجميعهم مرتاحون ماديا، ولو كان المجمع مهجورا كما يقولون، لخرجوا على الإعلام والفضائيات لمهاجمة قرار النقل، والإساءة للمجمع".

أضف تعليقك