المباني الجديدة في البشير دون تكييف و مراوح 

قال مرضى يترددون لمستشفى البشير بشكل مستمر،  أن المباني الجديدة في مستشفيات البشير تعاني من نقص في المراوح وعدم وجود أي اجهزة تكييف نهائياً  بهذه الأجواء الحارة.

 

محمد المشاقبة وهو أحد المرضى المراجعين والذي أقام عدة أيام في مستشفى البشير  " أجبرت على إحضار مروحة من منزلي الكائن في الزرقاء بسبب عدم وجود أي وسيلة للتهوية في الغرفة" يقول المشاقبة 

 

وأضاف "لصور ووثق" ان الطبيب نصحه أن لا يصيبه العرق بسبب وجود جرح في رأسه وأنه يعاني من الحر الشديد بسبب ازدحام الغرفة التي يقطن بها،بسبب وجود 4 أشخاص في نفس الغرفة لا سيما الزوار لكل شخص .

 

ومن الجدير بالذكر بأن مستشفى البشير تأسس عام 1954م، ويعد أكبر المستشفيات في الأردن، يعمل فيه 850 طبيباً، منهم 250 اختصاصياً، و50 طبيباً يعملون في أقسام الإسعاف والطوارئ. يتسع إلى 1100 سرير حالياً، قابلة للزيادة إلى 1500 سرير في المستقبل. ويربض على مساحة 156 دونماً، ويضم حالياً 49 مبنى و80 قسماً، يستقبل المستشفى 7000 حالة مرضية يومياً، فيما تلامس أعداد المراجعين حاجز المليون ونصف المليون مراجع سنوياً. بحسب موقع جو اوفيشال دليل المواقع والمنصات الإلكترونية  الرسمية والأهلية.



 

*تم إنتاج هذا المحتوى من قبل مواطنين ضمن مشروع "صور ووثق" أحد برامج شبكة الإعلام المجتمعي، بالتعاون مع "هيئة شباب كلنا الأردن، لتعزيز صحافة المواطن والمساءلة لدى الشباب الأردني.

 

أضف تعليقك